كيفه : منتديات لعصابه انفو تهدي فريق لعصابه ملابس رياضية








تم اليوم في دار الشباب بمدينة كيفه توزيع ملابس رياضية على فريق كيفه لكرة القدم مقدمة من طرف منتديات لعصابه انفو الثقافية . وقد حضر الحفل كل من مستشار الوالي ، المندوب الجهوي للشباب والرياضة ، ومدربو الفريق و عدد من المهتمين
وقد افتتح الحفل بكلمة المندوب الجهوي للشباب والرياضة شكر فيها الحضوروطلب من رئيس اللجنة الاولومبية السيد : مصطفى جارا الحديث وقد شكر السيد مصطفى جارا الحضور وأبناء كيفه \ لعصابه الذين يدعمون الرياضة والشباب في كيفه ، وقد بين حاجة الفريق إلى الدعم (والذي يتراوح بين 14و15مليون اوقية ) للموسم ومبينا أن الفريق حقق نتائج جيدة بالمقارنة مع اندية أخرى تمتلك عشرات الملايين .
كما شكر منتديات لعصابه انفو والدكتورالحسين ولد مدوعلى دعمهم مطالبا الجميع بمواصلة الدعم. وقد اوضح المدرب حاجة الفريق إلى هذا اللباس حيث لايتوفر على ملابس أخرى، وقد أبدى حاجته لمزيد من التجهيزات ويلعب اربعة من الفريق الفريق في المنتخب الوطني .

وفي كلمته وبإسم منتديات لعصابه انفو الثقافية عبرعبد القادر ولد الصيام عن شكره بإسم أعضاء المنتدى – للحضور الكرام مذكرا باسمائهم وهم السادة :
1-ديدح ولد سيدي عبد الله
2-المصطفى ولد محمدو
3-محمد ش ولد العربي
4-عبد الله ولد محمد محمود ولد محمد الراظي مبينا دعمهم للفريق ووقوفهم معه ، راجيا إستمرار الفريق.
بعد ذلك تحدث الدكتور الحسين ولد امدو، والذي بين أهمية مدينة كيفه والتي وصفها بانها :تعبر عن موريتانيا المصغرة حيث الحرية والأخوة والتعايش بين مختلف مكوناتها وهو ما شكل هوية خاصة في المدينة حيث لاتوجد منة لاحد على تكوين المدينة بإستثناء الحرية ، وهو مايجعل الجميع يشعربالإنتماء لها ...
وطلب بتأسيس لجنة شعبية لتوفيرالدعم الدائم للفريق والنشاط الرياضي والثقاقي في المدينة.
كما اشاد بدورالاعلام المحلي- مكثل كيفه انفو-ولعصابه انفو في التنويه بالنشاطات المحليةوتحسيس الناس بها.




وكالة كيفه للأنباء