النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    994

    عاجل: أمير المومنين بللعور يتجول في انواكشوط (ساخر)

    عاجل: أمير المومنين بللعور يتجول في انواكشوط

    الجمعة 29-06-2012
    كتبت جريدة (الأهرام المصرية) نقلا عن تلفزة جزائرية، أن أمير المومنين مختار بل مختار، الملقب (بللعور) قُتل في مالي، لكن المشكلة أنهم نشروا صورة الزميل الحسين ولد أمدو، وبما أننا لا نعرف وجه أمير المؤمنين بللعور، فقلنا إنه يمكن أن يكون شبيها بالزميل الحسين، لكننا اتصلنا على الفور بأمير المؤمنين الزميل محمد محمود أبو المعالي، الخبير في أهل شمال مالي، فقال لنا إن بلعور حفظه الله لم يمت، ورأسه حدجة، ويشرب الشاي الآن مع أصحابه، على زيرة في مالي من تل ساحل، فاتحين بانض من سدوم وديمي.وقال لنا أبو المعالي- وهو أخبر- إن بللعور ليس فيه قافة من ولد أمدو، ولكننا نحن سوف نأخذ حذرنا من صاحب هذه الصورة، فشيئ ليس حزما ليس حزما، ومن قال إن المختار بلمختار ليس له أخ يشبهه، فيدعونا لكركارة في نقابة الصحفيين، ويخبط فينا حزاما ناسفا، فلا يبقى منا رداد أخبار.ولكن المشكلة ليست فينا نحن، فنحن وبلعور وولد امدو عظم بلا مفصل، لكن لنفرض أن ولد أمدو سافر إلى دولة لا تعرفه، وعندها جريدة الأهرام التي فيها هذه الصورة، أليس من الممكن أن تطير فيه؟المهم أننا لم نأت بهذه الرواية من رؤسنا..وإذا نقرتم على هذا الرابط سوف تجدون الأهرام:http://gate.ahram.org.eg/News/22577...

    http://gate.ahram.org.eg/News/225779.aspx

    ش الوح اف شي


    للاعلان في لعصابه إنفو - راسلنا
    للمساهمة في نشر المواضيع على الشبكة اضغط اعجبني او اضف تعليق في مربع العليقات ادناه

    Facebook Comments - لمشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس



    ربـــّنا اغفر لي و لوالديّ و للمومنين يوم يقوم الحساب


  2. #2
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    994
    محطة تليفزيون جزائرية: مقتل قيادي جزائري بالقاعدة في مالي
    رويترز

    28-6-2012 | 22:22



    235










    مختار بلمختار

    [COLOR=#000000 !important]أعلنت قناة النهار التليفزيونية الجزائرية اليوم الخميس، أن مختار بلمختار العضو الجزائري المؤسس في تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي- من المعتقد اأنه قتل باشتباكات بين متشددين إسلاميين ومتمردين انفصاليين يقودهم الطوارق في مالي.

    وقال مصدر أمني جزائري لرويترز إنه يحاول التحقق من مقتل بلمختار الذي كان يقود إحدى كتيبتين لتنيظم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي في صحراء جنوب الجزائر على حدود مالي.

    لكن قناة النهار الجزائرية الخاصة المعروفة بتقاريرها الموثوقة في الشئون الأمنية، نقلت عن مصادر لم تكشف عنها، تأكيدها وفاة بلمختار.

    وقال أنيس رحماني مدير القناة -وهو خبير في شئون الإرهاب- لرويترز إن كل مصادره تقول إن بلمختار قتل في الاشتباك.

    ولم تؤكد القاعدة في بلاد المغرب مقتله.

    ومن المعتقد أن بلمختار على صلة بعمليات خطف الأجانب التي وقعت في مناطق نائية في السنوات القليلة الماضية. وحكمت عليه محكمة جزائرية بالسجن مدى الحياة غيابيا فيما يتعلق بخطف عشرة من رجال الجمارك الجزائريين في 2007.

    وتسود الفوضى شمال مالي بعد أسابيع من التوتر بين الحركة الوطنية لتحرير ازواد التي يقودها الطوارق وإسلاميون محليون أفضل تسليحا كانوا قد ساعدوها في السيطرة على ثلثي شمال مالي في أبريل نيسان إلا أن هدفهم هو تطبيق الشريعة الإسلامية.

    رابط دائم:
    كلمات البحث:
    مقتل| قيادي جزائري بالقاعدة| القاعدة| مالي| التلفزيون الجزائري




    [/COLOR]
    للاعلان في لعصابه إنفو - راسلنا
    للمساهمة في نشر المواضيع على الشبكة اضغط اعجبني او اضف تعليق في مربع العليقات ادناه


    ربـــّنا اغفر لي و لوالديّ و للمومنين يوم يقوم الحساب


المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع المنشورة في الموقع و المنتديات تعبر –فقط- عن رأي أصحابها و لا تعبر –بالضرورة- عن رأي الموقع و إدارته ولا تتحمل سؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap